منتديات الفراشات


 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روايه ملكتي قلبي بيديك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غريقه بعيونك
 
 
avatar

انثى عدد الرسائل : 1
العمل : في البيت
الدولهـ :
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: روايه ملكتي قلبي بيديك   الخميس مايو 12, 2011 8:56 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


((حبيت انزل روايتي في منتداكم رائع ان شاء الله القى تفاعل منكم))



(( بليز بليز ابي ردودكم اذا لقيت اكثر من 6 ردود اوعدكم ان راح اكمل الرواية))


هذا الرواية كتبتها بقلمي

خاليه من الاحزان ممتعه وشيقه


بقلم / الامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــبراطوره


البارت الاول







مهند بأعلى صوته :ملوك ملوك بسرعة انزلي أبيك تحت


ملاك تنزل وهي مسرعه وقفت في نص الدرج :هنود وش فيك تصارخ كأن ميت عندك احد وش فيك


مهند وهو يضحك :هههههههههههههههه أكيد خوفتك صح بس عليك شكل يموت ضحك


ملاك : أقول كل تراب نعم وش تبي


مهند:أكل تراب ليش ما أكل تراب بس انزلي


نزلت ملاك وراحت المجلس ولقت جدتها جالسه حبت رأسها وجلست جنبها


ملاك : يمه يرضيك هنود دايم يخر عني"ومدت بوزه شبرين"


جده وهي تضحك : مهند ليش تخر عها


ورمت ملاك نفسها على جدتها وضمتها


مهند: يــــــــــــــــــاربي بداء مسلسل مهند ونور" يمه كفاية دلع تراك غرقتيها بدلع تره مو باقي لي شيء


جده:أنت مالك دخل " طــــــــــــــــــــــــــــــــــاح وجه"


ومدت ملاك لسانه " تبي تقهر مهند"


خذ مهند مخدة ورمها على ملاك


جده: خلاص أنت ويها علموني متى بتكبرون


مهند:المهم إنا بطلع علشان أريحكم اسمعوا وش بقولكم فكروا زين إلي ما أجي في شركه معروفه تبييني اشتغل


معهم يعنى الوظيفة جاتني برجولها


جده: حمد الله زين مبروك


مهند: الله يبارك فيك


ملاك: هذا اللي تبنا نفكر فيه اجل إلي ما تجي حضرتك


مهند : ياسبحان الله دايم تستعجلين


ملاك: طيب قول


مهند: اسمعوا ولا تقاطعوني هذا شركه في سعوديه يعني في الرياض


البيت جاهزة وجامعه جاهزة للملاك إذا بغت طبعا


ملاك يوم سمعت هذا الكلام ضاق صدرها
((طبعا أم ملاك وأبوها ماتوا بحادث سيارة في الرياض وهي عمرها سنتين وهي الحين عمره 20 بعد
ماربتها جدتها علشان كذا ماتبي تروح للرياض وتتذكر موت أبوها وأمها وتعبت نفسينا ولا لم تتعافى الابعد
مااطلعوا من سعوديه وراحوا للكويت
جده: لازم للرياض


مهند : أي يمه ملوك حبيبتي اسمعيني لازم تنسي شوفي أنت رايحه للرياض رايحه الحين ولا بعدين


ترى مافي أحلى من بلادنا إلي متى وحنا جالسين هنا


لازم تختلطين بالعالم ألي متى وأنتي كذا أنا والله مو مرتاح الاولما أشوفك مرتاحة مستأنسه تروحين صديقاتك ويجونك وتكملين دراستك


ملاك وعيونها مليانه دموع : أنا كذا مرتاحة


مهند: لا والله مو مرتاحة إنا حاس فيك


جده: ملاك بنتي فكري أنتي جربي وانسي وكلنا ميتين


أبيك مع الناس تخالطينهم ويخالطونك علشان إذا مت أموت وانأ مرتاحة في قبري


ملاك وهي تبكي راحت ضمت جدتها: لا تقولين كذا ياجدتي جعل يومي قبل يومك


مهند: الله يطول بعمرك يمه


جده: طيعي كلامي طيب
((طبعا الجدة ما عنده اللي ولدين وبنت والجد طبعا ميت
الولد الأكبر هاني ( أبو حمد)
أم حمد(حصة)
لهم بنت ولد
حمد عمره 22 سنه يدرس بالجامعة
مرام عمرها 20 سنه كبر ملاك تدرس بالجامعة
"يجون زيارة مره وحده في عطله الصيفية لزيارة الجدة وأحيانا مايجون لانه ا((حصة)) أم حمد تتعب من
طول سفر"
************************************************** *


ملاك: يمه أوعدك إني أفكر


مهند: لازم تكوني مقتنعة ترى مو غاصبك تبين نروح بنروح أهم شي عندي راحتك يا الغالية


ملاك وهي مبتسمة: الله لا يحرمني منك يا اغلي خال بالدنيا أوعدك إني راح أفكر بعقلي


مهند: ايوا هذي ملووكه اللي اعرفها بس لا عاد تقولين "خال"


جده:الله لايحرمكم من بعض


((طبعا مهند ما يحب ملاك تقول له خالي هوفي نظره كلمة خالي ماتنفع إلا لواحد شايب))



مهند:يله إنا طالع بجيكم بعد ساعة مع سلامه يمه


وطلع.
((طبعا الجدة ما عنده اللي ولدين وبنت والجد طبعا ميت
الولد الأكبر هاني ( أبو حمد)
أم حمد(حصة)
لهم بنت ولد
حمد عمره 22 سنه يدرس بالجامعة
مرام عمرها 20 سنه كبر ملاك تدرس بالجامعة
"يجون زيارة مره وحده في عطله الصيفية لزيارة الجدة وأحيانا مايجون لانه ا((حصة)) أم حمد تتعب من
طول سفر"
************************************************** *
بعد تفكر طويل فكرت وقررت ملاك
بعد مرور ساعة جاء مهند
مهند: يمه يمه
جده: تعال هنا وش فيك
يوم سمعت ملاك صوت مهند جاءت له
ملاك: هنود هنود
مهند: هلا وش فيك تعبانه
ملاك وهي تضحك:هههه لابس أنا وافقت خلاص خلينا نروح الرياض
مهند:جد والله متا كده متا كده ملوكه فكرتي زين
الجدة بفرحه:الحمد الله ياربي
ملاك: والله ترى فكرت بعقلي مو برجولي
مهند: لاتنكتين اوك بروح احجز التذاكر ترى بنروح بعد بكره
ملاك: اجل بروح اكلم مروما
الجدة: ياجعل السعادة دوم ع وجهك ياملاك
مهند يالله عن إذنكم
*********************************************


ملاك تدق على مرام
مـــــــــــــــــــــــــــــــلاك: الوووووووووووو
مـــــــــــــــــرام : هلا والله
مـــــــــــــــــــــلاك: هلا فيك مروما أخبارك ياقمر
مــــــــــــــــــرام : تمام ياعسل أنتي كيفك
مــــــــــــــــــــــــلاك:حمد الله تمام
مــــــــــــــرام :كيف هنود مشتاقة له
مــــــــــــــــلاك : تمام وجدتي تمام بعد علشان ما تسالين
مـــــــــــــــــرام: زين اختصرتي علي كلام تعبت وأنا أقول كيف هذا وكيف هذا
مــــــــــــــــــــــــــلاك تضحك: مروما عندي لك بشارة
مـــــــــــــــــــــــرام: وش هي
مـــــــــــــــــــلاك : مو قايله "
مـــــــــــــــــــرام : بليز ملوك لاترفعين أعصابي
مــــــــــــــــــلاك :أنا وجدتي وهنود بنقل للرياض
مــــــــــــــرام: جد والله
مـــــــــــــــــلاك : لا اكذب إنا أتكلم جد من متى وأنا اكذب.
مــــــــــــــــــــــــرام تصارخ :كلللللللللللوش ياحضي ملوك بتجي عندي
مـــــــــــــــــــلاك : من قدك يله لا أطول عليك بدك حاجه
مــــــــــــــــرام: سلامتك.
وخلصت المكالمة
* * * * * * * * * ** * * * *
مرام وهي تصارخ ونازله من فوق مسرعه إلي صالة من سرعته بغت تشيل الباب معها
مرام: يمه يمه يمه يمه يمه
أبو حمد : بسم الله عليك ياخبله وش فيك
أم حمد : خرعتني وش بلاك يوم
مرام وأنفاسها رايحه : يمه مويه طيب
أبو حمد: مرام اوديك مستشفى
مرام: ولاشيء بس عندي لكم أخبار مجانا
أم حمد: الله يرجك قولي
مرام : جدتي وهنود وملوك
ابوحمد وهو مفزوع: وش فيهم
مرام : مافيهم شيء بس ينقلون للرياض توا كلمت ملوك تبشرني
ابوحمد: صدق
أم حمد: ماراح اصدق إلا لما تدق عليهم
مرام : مو مصدقين بكفيكم أهم شيء أنا مصدقه
ابوحمد يدق على أمه
* * * * * * ***********************************
ابوحمد : الوووووووووو يمه /الجدة: آهلين هاني
ابوحمد: كيف صحتك /جده :بخير الله يسلمك وش أخبار حمد ومرام وأم حمد
أبو حمد : حمد الله يسلمون عليك /الجدة: الله يسلمك
ابوحمد: صدق الكلام اللي سمعته
جده: أي صدق كلام اللي سمعته
أبو حمد: يا أنها أحلى بشارة
متى يمه الوصول
جده: ماادري عن مهند يمكن بعد بكره
ابوحمد:يمه اسمعني والله حلفت أن ماتسكونون ببت لحالكم بيتنا كبير وخير واجد
جده: الله يجزاك خير بس مهند لقي بيت
ابوحمد: أنا حلفت يمه قولي تم مهند مو رافض
جده: خلاص اللي تشوفه
أبو حمد: يله توصون بسلامه
جده: مع سلامه
***************************************
إلا يدخل مهند
مهند: يمه من تكلمين
جده: هاني يقول بتسكونون عندي وحلف بعد
مهند: ياربي طيب يمه أنتي وش رأيك
الجدة: أنا عادى عندي
مهند: اوكي خلاص دام انه حلف
"ملاك جالس في نصف الدرج تسمع الكلام"
ملاك ه:هنود بنسكن عند خالي هاني
مهند: بسم الله أنتي من متى وأنتي هنا
ملاك: ليش شايف جني مثلا
مهند: يمكن
ملاك: أكيد جني على هيئت بشر " وراحت فوق"
مهند: من اللي لعب عليها
**********************************
الأول: والله ماراح أخليه هالمرة
الثاني : أنا معك بس متى
الثالث: دقوا علي لا تنسون
الأول: لا مو ناسينك
الثاني: ماقلت متى
الأول:ماادري بدق عليك وعلى طول تركب أنت ويها
الثاني: اوكي المهم أنا عندي المسدسات بجيبها لك
الثالث: الله يستر بس
الاول: خلاص جبها تكفى لا تنسى أو خلها في سيارة بس مكان ما يخطر على بال
الثاني: اوكي صار.
************************************************** ******
بعد مرورليلتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــين
مهند: يمه ملوك بسرعة تأخرنا على طياره
الجدة: يله يله أنا جايه
ملاك: هاذي أنا جايه
في المـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــطار
مهند حط الشنط في السير المتحرك
وبعد دقــــــــــــــــــــــــــــايق إلا المنادى ينادي (( رجاء من أستاذ مهند مراجعة الاداره واشكرا))
الجدة: هوه يمه وش يبون بك
ملاك: أي والله في نفسها" الله يستر"
مهند: أنا وش يدرني بروح اشوف واجب لكم اجلسوا هنا
الجدة: بنروح معك
ملاك: أي خلينا نروح معك
مهند: لا اجلسوا هنا دقايق واجي لكم
"مهند راح لللادراه مهند يطق الباب "
الضابط : تفضل
مهند : انتوا طالبني
الضابط: استاذ مهند
مهند: أي
وفتحوا الشنطه ولقوا فيهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
..............


ابي توقعاتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم


شنو اللي في شنطه وهل لاول وثاني وثالث لهم علاقه فيها







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مفاهيم الخجل
 
 
avatar

انثى عدد الرسائل : 35
العمل : طالبة
الدولهـ :
تاريخ التسجيل : 30/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايه ملكتي قلبي بيديك   الأحد يوليو 31, 2011 8:29 pm

ورده تسلمي عالموضوع ياعسل والقصة الجميلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
I go my love
 
 
avatar

انثى عدد الرسائل : 16
العمل : طالبة
الدولهـ :
تاريخ التسجيل : 06/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايه ملكتي قلبي بيديك   السبت يناير 21, 2012 4:04 pm

تسلمين على الروايه بس كملي شوقتينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روايه ملكتي قلبي بيديك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفراشات :: ][||ioi||][ الأقـســام الأدبـيـة ][||ioi||][ :: الفراشه للـقـصـص و الـروايـات-
انتقل الى: